حصريا .. هذا هو أحد المشتبه فيهم بجريمة قتل الحارس الليلي بفاس+ البلاغ الأمني بخصوص الجريمة

تمكنت مصالح ولاية أمن فاس ، صباح اليوم السبت 13 ماي الجاري ، من توقيف ثلاثة مواطنين من جنسية كاميرونية في وضعية إقامة غير قانونية بالمغرب ، و ذلك  للإشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة السرقة بالكسر من داخل محل تجاري المقرونة بالقتل العمد .
و كانت مصالح الأمن قد أوقفت ، بإرشاد من المواطنين ، أحد المشتبه فيهم في حالة تلبس بحيازة حقيبة تضم سكينا و أداة حديدية قاطعة و مجموعة من الهواتف المحمولة و اللوحات الإلكترونية ، ثبت أنها متحصلة من عملية سرقة بالكسر من داخل ثلاثة محلات بسوق تجاري بمدينة فاس ، و ذلك قبل أن تسفر التحريات و المعاينات المكانية عن العثور على الحارس الليلي للسوق مكبلا و مخنوقا ، بعدما تم وضع قطعة قماش في فمه ، حيث وافته المنية قبل وصوله الى المستشفى .
و قد مكنت الأبحاث و الإنتقالات المنجزة في هذه القضية من توقيف إثنين من المشتبه فيهم المساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية ، و ذلك على مستوى المحطة الطرقية بمدينة فاس عندما كانا بصدد مغادرة المدينة .
و قد تم إيداع جثة الحارس الليلي بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي ، بينما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .