خطير وبالفيديو : حادثة سير خطيرة تحول حياة مواطن بفاس إلى جحيم وتغير معالمها كليا

تعرض مواطن بمدينة فاس لحادث سير خطير غير مجرى حياته كليا، فمن شخص ذا بنية جيدة وصحة عالية تحول إلى شخص “عاجز” وغير قادر على مزاولة أبسط الأنشطة اليومية.

ويحكي المواطن لفاس نيوز، كيف تعرض لحادث سير خطير بحيث ولج المركب الاستشفائي في حالة غيبوبة بسبب كسور حادة وجد خطيرة على مستوى العنق والعمود الفقري وخدوج على مستوى الفخد من الجهة الخلفية، ويضيف الضحية انه أجرى عملة استغرقت نحو 9 ساعات توجت بالنجاح على يد طاقم طبي إفريقي متمرس وعال المهنية.

إلا أنه لسوء الحظ وعقب نجاح العملية، عرفت حالة المعني بالأمر إهمالا غير مسبوق من طرق المركب الاستشفائي والطاقم الذي يسهر على تكملة العناية به عقب العملية إذ وصلت حالة المواطن من جروح غير خطيرة على مستوى الفخد إلى تعفنات هائلة أسفرت عن شلل جزئي بحيث أصبح الضحية غير قادرا على التحرك أو مزاولة أعماله الطبيعية اليومية.

هذا وعمد المركب الاستشفائي إلى إخراج الضحية من المشفى وإعادته إلى منزله في حالة يرثى لها لا تراعي بتاتا الظروف الصحية والطبية، ومن ثم ناشد الضحية المواطنين والمحسنين النظر في حالته والسلطات الوقوف على الاهمال الذي لقيه داخل المركب الاستشفائي الحسن الثاني بفاس.