رحلات إضافية الى أبيدجان من مطار فاس سايس ب 2000 درهم (شاملة لكل الرسوم) ذهابا وإيابا

بعد نجاح عملية الرحلات الخاصة الإضافية بين المغرب وأبيدجان ونظرا للطلب القوي الذي تم تسجيله خلال المرحلة الأولى من هذا العرض الخاص، تطلق الخطوط الملكية المغربية رحلات إضافية جديدة بين المغرب والمدينة الإيفوارية لتمكين أكبر عدد من مساندي أسود الأطلس من حضور هذا اللقاء الحاسم الذي سيجمع بين المغرب والكوت ديفوار، يوم 11 نونبر الجاري، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
و تأتي هذه الرحلات الجديدة لتعزز الرحلات الإضافية التي تم إطلاقها مؤخرا وبنفس السعر الثابت : 2000درهم (شاملة لكل الرسوم) ذهابل وإيابل. وسيتم برمجة هذه الرحلات انطلاقا من الدار البيضاء ووجدة وفاس. وستضاف بذلك إلى الرحلات المبرمجة في المرحلة الأولى انطلاقا من مراكش وطنجة والدار البيضاء. وسيبدأ بيع تذاكر هذه الرحلات الإضافية الجديدة يوم الأربعاء 08 نونبر الجاري.
وتدعو الخطوط الملكية المغربية الركاب على متن هذه الرحلات للحضور إلى نقط التسجيل ثلاث ساعات قبل موعد إقلاع الطائرة. كما تشير الشركة إلى أن الأمتعة المشحونة غير مسموح بها في هذه الرحلات. حيث يسمح بحقيبة صغيرة واحدة لكل راكب في مقصورة الركاب.
وتجدر الإشارة أنه يجب توفر الركاب على جواز سفر مدة صلاحيته لا تقل عن 6 أشهر ودفتر التلقيح الدولي. وللتذكير، فقد وضعت وزارة الصحة لفائدة هؤلاء الركاب خدمة تلقيح مجانية في عدة مراكز تابعة لهذه الوزارة في العديد من مدن المملكة وفي معهد باستور.

abdelfattah namrouch

عن موقع : فاس نيوز ميديا