ساكنة بنسودة تتنفس الصعداء بعد القاء القبض على أخطر مجرم يبتز السكان بواسطة كلب شرس و “الخبري” وراء القضبان

علم أنه في إطار العمليات الأمنية اليومية التي تقوم بها مصالح ولاية أمن فاس، تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار ادبيبغ مدعمة بفريق الأبحاث و التدخلات من إلقاء القبض على شخص في حالة سكر محدثا الضوضاء بالشارع العام و بحوزته سلاحا أبيضا.

المشتبه فيه الملقب ” الخبري” من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات العنيفة يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة.

للإشارة، فان المعني بالأمر كان دائم التخفي و يتنقل من حي لآخر، إلا أن إصرار المصالح الأمنية على إلقاء القبض عليه مكنتهم من تحديد مكان تواجده، و بعد تقسيم الأدوار، تمت محاصرته من كل جانب و من تم إلقاء القبض عليه.

و في نفس السياق، تمكنت عناصر الشرطة القضائية لمنطقة بنسودة بتنسيق مع مصالح شرطة تاوجطات من إلقاء القبض على شخص كان يشكل مذكرة بحث من أجل قضية تتعلق بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض، الابتزاز و التهديد بواسطة كلب من فصيلة شرسة.

للتذكير فان المشتبه فيه قد فرض نفسه على ساكنة إحدى أحياء بنسودة كحارس ليلي و يقوم بابتزازها و إجبارهم على دفع مبالغ مالية شهرية و ذلك بالتهديد بواسطة كلب من فصيلة شرسة و الترامي على شقق فارغة في ملك إحدى شركات البناء، و قد تمت محاصرته سابقا من طرف العناصر الأمنية المذكورة إلا أنه تمكن من الفرار عبر سطوح المنازل و بقيت الأبحاث متواصلة الى أن تم تحديد مكان تواجده بالمدينة المذكورة، و بتنسيق محكم تم إلقاء القبض عليه.

من أجل البحث المعمق و مدى تورطهما في قضايا أخرى، تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن موقع : فاس نيوز ميديا