“صحاب الباكالوريا”: فعلوا بريدكم الالكتروني للولوج إلى الخدمة الإلكترونية “تدقيق”

طالبت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، التلميذات والتلاميذ المتمدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2018، تفعيل بريدهم الإلكتروني الموضوع رهن إشارتهم، عبر موقع: www.taalim.ma، باستخدام الرابط التالي:https://moutamadris.men.gov.ma.

وحسب بلاغ للوزاة ف” هذا البريد الإلكتروني سيُفعّل من خلال إدخال اسم المستعمل [email protected]، والرقم  السري الذي يسلم من طرف إدارة المؤسسة التعليمية للمترشحة والمترشح،.

وفي حالة نسيان البريد الالكتروني أو الرقم السري “يمكن طلب إعادة تسليمه من طرف إدارة المؤسسة التعليمة ذاتها” يضيف البلاغ.

وأورد البلاغ أن تفعيل هذا البريد الالكتروني  سيتيح للتلميذات والتلاميذ المتمدرسين المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا، الولوج إلى الخدمة الإلكترونية “تدقيق”، التي ستطلقها الوزارة ابتداء من 12 فبراير 2018، للاطلاع على معطيات بطاقة الترشيح الإلكترونية الخاصة بهم والمصادقة عليها.

وقال البلاغ،” ولتحقيق هذه الغاية، يرجى من التلميذات والتلاميذ المتمدرسين، المترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا دورة يونيو 2018 ربط الاتصال بإدارة مؤسستهم التعليمية، في أقرب الآجال، من أجل سحب القن السري الخاص بتفعيل بريدهم الإلكتروني Taalim.ma”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا