عاجل من فاس :حافلة متهورة تقتل مواطنين بحي باب الخوخة بفاس

حافلة” أركانة”  أزهقت اليوم الأحد صباحا روح مواطنين بالقرب من مدارة باب الخوخة بفاس .  مصادر من عين المكان أكدت ان الحافلة المتجهة من سيدي بوجيدة الى باب فتوح في رحلة بحث عن الركاب داهمت سيارة من نوع بيكوب 505 وأجهزت على سائقها في الحال فيما لاق عابر سبيل مصرعه بعد ذلك قليل  .   يشار إلى ان عددا من السيارات المتوقفة على الجانبين تضررت بفعل الارتطامات القوية للشاحنة التي أكد أحد المواطنين أنها تعود ل لمالك يدعى ” بن الصديق ، ذات المصدر أكد  ان السائق المخبول  من ذوي السوابق اذ سبق أن تم سحب رخصة سياقته ثلاث مرات ارتكب خلالها العديدمن المآسي ،  لكن لأسباب مجهولة يعاود الحصول على الرخصة ليرتكب المزيد من الحماقات  ولم يتضح بعد حجم الخسائر الحقيقية الناجمة عن الحادث

 

فيما افاد مصدر لفاس نيوز معلومات اخرى :

 

ان الحادث اجهز على مواطن حيث اردته قتيلا و أدخلت أربع 4 راجلين قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس ،فضلا عن وقوع اغماءات وسط المسافرين و المارة و اصحاب السيارات الخفيفية.

ويقول نفس المصدر ان  اسباب الحادثة بعد ان انقطعت الفرامل للحافلة التي حصدت ارواح المواطنين و اتت على مجموعة من السيارات التي كانت مركونة بجانب الطريق قبل ان تتوقف عجلاته وسط مجموعة من السياران باحدى المحطات المعروفة بالحي    فيما تستعمل وسط المدينة في اتجاه المحطة الطرقية و مدن الشرق.