عصابة من فاس تروع مرتيل و ها كيفاش تدخل الأمن

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتطوان من تفكيك عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد، و أكدت مصادر أمنية أن العصابة كانت تضم ثلاثة أشخاص “ش.ف” و “س.ل” من فاس، و “ع.ق” من مدينة القنيطرة. نفس المصدر أشار أن عناصرا من الشرطة القضائية حاصرت أحد أفراد العصابة بشارع “ميرامار” عندما حاول سرقة هاتف شاب كان واقفا بجانب سيارته مرقمة بالدار البيضاء، فأشهر في وجهه سكينا من الحجم الكبير لتتدخل على وجه السرعة عناصر من الشرطة بالزي المدني كانت متواجدة على قارعة الطريق بالقرب من مكان الحادث.
و بعد عملية التفتيش الأولية، تم العثور على ثلاثة هواتف ذكية و أسلحة بيضاء كانت بحوزة الضنين، قبل أن يتم نقله إلى مفوضية الأمن للتحقيق معه، و خلال عملية الاستنطاق كشف هذا الأخير عن أسماء معاونيه لتنتقل بعدها عناصر من الشرطة القضائية إلى حي “الديزة” و تقوم بمحاصرة المنزل و اعتقال باقي أفراد العصابة دون أية مقاومة منهم، و هم ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية و غرباء عن مدينة تطوان.
و قد اعترف المتهمون بالمنسوب إليهم و تم تقديمهم صبيحة أمس الإثنين 4 غشت 2015 للنيابة العامة لاستكمال التحقيق معهم قبل تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

لا تعليقات

  1. الأمن في مرتيل يرتكب سلوكا غير اخلاقية ويسبون المواطنين في مقهى الجزيرة ظهر اليوم :10.09.2015 فالتمشيط يجب أن تكون مبتية على السلوك الأخلاقي دون سب او إحتقار فالشرطة بمرتيل لا تتصف فيها سلوك الأخلاقي وترك صورة سيئة لدى المواطنين بمقهى الجزيرة حي الشبار بمرتيل .