عـــــــــاجل .. أنقذوا جواد اب 5 اطفال من الموت المحقق و CHU فاس خارج التغطية (رقم الهاتف داخل المقال)

بعد توصلنا على علبة الرسائل في الفايسبوك بالمنشور الوارد أدناه، ربطنا الإتصال بالضحية المفترض، للتأكد من أن الأمر لا يتعلق بعملية نصب واحتيال باساعمال صورة من الفايسبوك، فأكد لنا المعني بالأمر السيد “جواد فتح الله” ، المعطيات أدناه، موضحا انه بقي الأسبوع الفارط دون عناية طبية لمدة يومين(السبت والأحد)  بالمركب الإستشفائي بفاس، الى غاية يوم الإثنين الفاط، حيث أولاه بعض المتدربين من الأفارقة بعض العناية، و طلب منه المغادرة.

L’image contient peut-être : une personne ou plus

هذا و يتواجد المعني بالأمر حاليا لدى أخته بالحي الحسني ابن دباب رقم الدار 7 زنقة 13، لمن يود زيارته بالعنوان المذكور أو التواصل معه على هذا الرقم : 677-007476.

وإليكم المراسلة كما توصلنا بها بدون تصرف:

(بارطاجي باش الصورة توصل لوزير الصحة والمسؤولين ديالنا يشوفو قطاع الصحة بقرية با محمد فين وصل.
مواطن من دوار زواوة جماعة مولاي بوشتى دائرة قرية با محمد اقليم تاونات، تعرض للاصابة بواسطة آلة حصاد يوم الخميس 2018/07/11 ولازال خارج أسوار المستشفى الى حدود كتابة هذه الأسطر بدون عناية طبية ولا متابعة لانقاذه وانقاذ أسرته التي تتكون من 5 أبناء ولا معيل لها سواه، وحالته الصحية تتدهور يوما بعد يوم. “جواد فتح الله” حتى هو مواطن ومن حقو الاستشفاء والعلاج بالمستشفى بحالو بحال أي انسان، مابغيناهش يضيع بسباب الاهمال واللامبالات، بغينا المسؤولين والمحسنين يتدخلوا باش يتعالج ويرجع لوليداتو سالم.
هاتف الضحية “جواد فتح الله” من أجل الاستفسار أو المساعدة هو: (+212 677-007476)
بارطاجي واترك تعليق ب up باش توصل الصورة للمسؤولين والمحسنين ونكونو ساهمنا فانقاذ هاد الحالة قبل فوات الأوان الله يجازيكم بخير).

عن موقع : فاس نيوز ميديا