فاس نيوز تَبْتَزْ بشكل علني كل الفاسدين

نتحدث في هذه الاسطر عن حقيقة ابتزاز فاس نيوز للأشخاص و المؤسسات و غيرها من التهم الواهية و حقيقة تمويل الموقع.

ان موقع فاس نيوز انشأ من اجل الدفاع عن جهة فاس بولمان  بالدرجة الاولى و الرقي بها في ضل الانفتاح الذي تشهده مدن العالم على بعضها.

ان العولمة تستوجب وجود عناصر و وجوه جديدة قادرة على مسايرة التقدم الحضاري  الانساني، و مساهمة منا في انفتاح جهتنا على العالم قررنا انتقاد و الوقوف ضد  كل ما من شأنه عرقلة دخولنا في اطار العالم الجديد الذي تقوده دول قدمت الكثير للإنسانية جمعاء.

ان فاس نيوز تبتز كل من يقف ضد تقدم و حرية  و كرامة و ضلم  الانسان بشكل عام ، لكن ابتزازنا لا يقابله مصالح او اموال  نفوز بها بشكل يجعلنا مرتزقة، بالعكس فمطلبنا و المقابل الذي نترجاه من وراء ابتزازنا لكل من انتقدناه بالاسم او الصفة  هو التوقف عن الفساد الذي من شأنه تأخير تقدم مجتمعاتنا.

اننا لا نطمح الا الى الافتخار بجهتنا و بأن تكون السباقة في الفوز بالحرب على الفساد تحت راية القانون الدولي اجمالا و القانون الوطني خاصة.

ان المملكة  المغربية من طنجة الى الكويرة يجب ان تتجند و بسرعة لمحاربة الفساد اينما حل و ارتحل و ابتزازه حتى يتوقف و يحاكم امام المظلومين و التاريخ معا.

ان كرامة المواطن يجب ان تعلوا علوا شامخا في العالم اجمع و ان هيبة الدولة يجب ان تقتصر على اعدائها الحقيقيون ، فجريمة هي ان تفرض الهيبة على المواطن عوض تكريمه.

نعم سنبتز السياسيين الفاسدين، رجال الاعمال الوهميين، المسؤولين مهما كبرت مكانتهم، شركات تبييض الاموال، مهربي الممنوعات… الاشرار و الفاسدين  بصفة عامة.

نعم اننا  نقر من منبركم هذا  بأننا ماضون في سياسة الابتزاز الوطني الانساني و الاخلاقي و الغير استرزاقي من اجل تقدم و  رفعة هذا الوطن بين الامم، كما نؤكد ان تمويل الموقع ليس حكرا على احد و لا يمكن ان يقبل ايضا  اي شرط كمقايضة تمويلية.

و نشكر بهذه المناسبة  كل من ساهم في خروج موقع فاس نيوز اليكم كما نعتذر عن اي تقصير في مجهوداتنا الغير مقصودة.

اخيرا اقول لمن يهمهم الامر كفى من الاعتماد على الفساد و الصراعات الواهية و حبك  الشر في عالم لا يصمد فيه الا المتحدون على كلمة سواء.

عن ادارة الموقع