مركز المؤتمرات والتكوين بفاس يحتضن ندوة دولية تحت شعار الإدارة والأخلاق التعبئة المشتركة لتحقيق نجاح جماعي

في إطار البرنامج العلمي الذي تتبعه جامعة سيدي محمد بن عبدالله، تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بشراكة مع المعهد الوطني للفنون والحرف لباريس ندوة دولية تحت شعار: الإدارة والأخلاق التعبئة المشتركة لتحقيق نجاح جماعي “الجامعةـ المقاولة”. الحدث الذي سيقام في مركز المؤتمرات والتكوين لجامعة سيدي محمد بن عبد الله يومي 15 و 16 نونبر 2019

موضوع “الإدارة والأخلاق” يتحدانا جميعا على المستوى الفردي، الجماعي، الشخصي و المهني. ومن هنا يأتي الطموح بأن تكون هاته الندوة حبلى بالمناقشات الفكرية المثمرة حول الواقع وسبل التوفيق بين تحديات الفعالية والنجاعة وكذلك المسؤولية من وإلى الإنسان والمجتمع.

وفي هذا المنظور، ركز اختيار اللجنة المنظمة لهذا الحدث الذي طال انتظاره، على موضوع من المواضيع المهمة حاليا والمستجدة. والهدف هو توفير إطار عمل مناسب لمختلف الشركاء الفاعلين لمقارنة مناهجهم، وتجميع خبراتهم حول إمكانية صهر «إعادة صهر” الأخلاقيات في الاقتصاد.

تتميز هاته النسخة ببرنامج غني ومليء بالأنشطة العلمية والتواصلية: محاضرات، دورات تدريبية وورش عمل على جدول الأعمال، وكذلك التوصيات التشغيلية فهي منتظرة ومن المخطط نشر المنشورات لهذا الغرض. ومن هنا عملت اللجنة المنظمة على استضافة متحدثين ومحاضرين على مستوى عالي وطنيا ودوليا ومن مختلف القطاعات.

نيابة عن اللجنة المنظمة يسرنا غاية السرور أن ندعوك لحضور المؤتمر الافتتاحي للندوة الذي سيعقد يوم الجمعة 15 نونبر 2019 ابتداء من الساعة 08:30 صباحا، في مركز المؤتمرات والتدريب بجامعة سيدي محمد بن عبد الله.

سهام السهباني

أستاذة باحثة                                                                     عن اللجنة المنظمة

عن موقع : فاس نيوز ميديا