مسيرة ام فضيحة : 1600 مشارك بمسيرة الاستقلال و الاتحاد بفاس رقم يخيف المعارضة اكثر من الحكومة

دعت نقابات تابعة لحزب الاستقلال و الاتحاد الاشتراكي الى مسيرة اطلق عليها مسير الغضب اليوم الاحد شارك فيها ما يناهز 1600  شخص جلهم من موظفي جماعة فاس و شركة اوزون و شركة سيتي باص.
كما شاركت الشبيبة الاستقلالية بقوة لدعم المسيرة ة و بحسب احد مصادرنا فقد كشفت عن ضعف كبير لقوة المعارضة بسبب ضعف الاقبال و ان الرقم المحصل عليه لم يكن ليتعدى 300 شخص لولا اجبار الموظفين و العاملين بالقطاعات 3 السابق ذكرهم.
ليطرح السؤال اين هي قوة حزب الاستقلال و حزب الاتحاد الاشتراكي اين المنخرطين بالحزبين؟ و هل ستقف المعارضة بفاس  لحظة تأمل حقيقة من اجل تصحيح المسار؟ ام ان الاتباع سينجحون في ايهام القادة بالشعبية الزائفة.
 

3 تعليقات

  1. قلنا ليكم راه شباط فاس عندو غير صحاب الزبل اما حتى المستخدمين ديال الطوبيسات حزقوا عليه حيث باعهم ب 0 درهم لسيتي باس وبقاو منهم غير البلطجية لي وظفتهم سيتي باس وكلهم من خارج فاس ومنهم المراقبين لي على بالكم.

  2. مستخدموا الوكالة المستقلة للنقل الحضري يطالبون الحكومة بفتح تحقيق في امر تحويل مستحقات صناديق تقاعدهم منذ 2009 لتمويل اقساط شراء حافلات استفاد منها في الاخير المفوت له سيتي باس ولحد كتابة هذه السطور لم يتم ايداع مستحقات هذه الصناديق ليستفيذ منها المستخدمون خاصة المتقاعدين منهم والذين طالتهم خسارة كبيرة من خلال عدم استتمار هذه المستحقات من طرف CIMR.

  3. هل تاكد حزب الاستقلال و الاتحاد مما يقوله بن كيران ان شعبية المعارضة فى الحضيض و فعلا فى الحضيض