معاقة بصفرو تتعرض لاغتصاب وحشي من طرف متزوج وأب لطفلين

أفادت مصادر إعلامية، اليوم الخميس، ان مدينة إيموزار كندر بإقليم صفرو شهدت جريمة اغتصاب شنعاء في حق سيدة في وضعية إعاقة، من طرف مشتبه به متزوج وأب لطفلين.

 

وقال “المركز المغربي لحقوق الإنسان الذي تابع أطوار القضية، “، حسب ما أورده اليوم موقع القناة الثانية،  فإن الضحية المسماة (ف.ر.) التي تبلغ من العمر 37 سنة، قادها المشتبه به على الساعة الثامنة صباحا إلى ضيعة مهجورة بعد أن أوهمها بأنه سيضمن لها فرصة عمل بإحدى ضيعات المنطقة مستغلا “سذاجتها”.

 

وبعد ان انفرد المعني بالأمر بالضحية، أقدم على تعنيفها بوحشية، كما تثبث ذلك الصور القاسية التي نشرتها القناة الثانية على موقعها اليوم، قبل أن ينفذ خطته ويقوم باغتصابها بشكل وحشي.

 

وأوضح ذات المركز، أن الضحية، التي تتوفر على شهادة طبية تثبت صحة الاغتصاب مع تحديد مدة العجز في 30 يوما، توجهت فور ذلك إلى مركز الدرك الملكي بإيموزار كندر، ليتم نقلها إلى المستشفى المحلي على وجه السرعة من أجل تلقي العلاجات الأولية.

 

وتم اعتقال الجاني، حسب ذات المصادر،  يوم فاتح أكتوبر الجاري، قبل أن تتم متابعته في حالة سراح، وهو ما فجر غضب الحقوقيين بالمنطقة، قبل أن يتم تدارك ذلك وإعادة اعتقاله وإحالة ملفه على المركز القضائي للدرك الملكي بصفرو.