ملعب القـــــرب بزواغة .. مرحبا باللاعبين “والمــــا والــــــــو” .. بالصور

تلقت جريدة فاس نيوز ميديا تسجيلا صوتيا من لدن عضو من أعضاء المجتمع المدني بتراب منطقة زواغة بفاس، يستنكر فيه ما وصفه بالأوضاع المزرية التي يوجد عليها الملعب البلدي للقرب بحي زواغة الشعبي، الحي الجديد.



هذا و في نفس السياق، توصلت الجريدة من ذات المصدر بالصور المرفقة أدناه، والتي توثق لغياب تام لصنابير المياه الصالحة للشرب، على الأقل بالمكان الظاهر فيها، أشار مصدرنا إلى وجود صنابير المياه على مستوى مستودعات الملابس فقط ، متسائلا عن الجهة التي تتحمل المسؤولية في ذلك.

إلى ذلك أضاف مصدرنا من عين المكان أن عددا من السياجات المحيطة بالملعب مهترئة، ما يصعب إجراء المقابلات الكروية في جو مناسب، متسائلا عن مسؤولية مقاطعة زواغة في مراقبة هذا المرفق العمومي، وتوفير احتياجات المرتفقين به.



هذا و يطالب المصدر، على لسان ممارسي اللعبة من صغار وكبار، من المسؤولين عن تدبير الشأن المحلي بفاس، بالتدخل لأجل توفير الجو الملائم لهذه الشريحة من المجتمع، لممارسة الرياضة، مذكرا أن ذلك من شأنها (الرياضة) أن تنأى بهم عن الإنحراف.

تجدر الإشار إلى أن الملعب البلدي للقرب بتراب مقاطعة زواغة يحتضن خمسة جمعيات كروية، منضوية تحت لواء عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم، حسب المصدر الذي أكد أنه مع بداية الموسم الرياضي، قد يرفض حكام البطولة إجراء المقابلات الكروية في الملعب المذكور وهو على حالته هاته.

عن موقع : فاس نيوز ميديا