هذا ما جاء في بلاغ اللجنة التنسيقية لجهة فاس مكناس لإسقاط خطة التقاعد

في أفق تأسيس اللجنة الجهوية بفاس،أصدرت لجنة التنسيق الوطني لإسقاط خطة التقاعد بلاغا تعلن فيه عن التهييء لتأسيس لجنة تحضيرية وذلك في إطار الحركية الوطنية التي تعرفها مختلف الجهات من أجل تشكيل جبهة للتصدي للمشروع الحكومي لإصلاح أنظمة التقاعد.

ونقلا عن مصدر مطلع أفاد اليلاغ ب “في إطار مواكبة الحركية التنظيمية التي تعرفها مجموعة من المدن والأقاليم المغربية والتي تأتي في إطار هيكلة اللجن الجهوية والإقليمية لفروع التنسيق الوطني لإسقاط خطة التقاعد. تخبر اللجنة التحضيرية بجهة فاس مكناس عموم الموظفين والموظفات بمدن فاس مكناس تازة تاونات صفرو الحاجب مولاي يعقوب بولمان إيفران أنه تم تشكيل لجنة تحضيرية ستعمل على توفير الشروط المادية والمعنوية للدعوة لجمع عام جهوي لتأسيس اللجنة الجهوية للتنسيقية الوطنية لإسقاط خطة التقاعد ستعلن اللجنة التحضيرية عن تاريخ ومكان انعقاده في أقرب الآجال.
وعليه فإن اللجنة التحضيرية تهيب بكل الموظفين والموظفات بجهة فاس مكناس من أجل الاستعداد لهذه المحطة التنظيمية الهامة قصد التصدي للمخطط المشؤوم الهادف الى المساس بمنظومة التقاعد ومكتسبات الشغيلة المغربية في قطاع الوظيفة العمومية.”