هنا بهذه الفيلا بفاس ملثمين يهاجمان سيدة بالسلاح الأبيض لسرقة مجوهرات بقيمة 20 مليون سنتيم من الذهب + فيديو والتفاصيل

أقدم ملثمين اثنين على مهاجمة  فيلا بحي الياسمين بفاس ليلة أمس الأربعاء حوالي الساعة العاشرة ليلا، و بحسب أقوال الضحية و والدتها فقد تعرضت الأخيرة و هي سيدة في 38 سنة لهجوم و تكبيل و تكميم و تهديد من طرف شخصين ملثمين أرغماها تحت التهديد بالسلاح الأبيض وإخبارها بخطف أحد أفراد أسرتها مسبقا على أن تدلهما لمكان الذهب حيث قاما بسرقة ما يناهز 20 مليون سنتيم من المجوهرات.

و بحسب شاهد عيان فالأمر يتعلق بسيارة من نوع كولف فولزفاكن سوداء ذات ترقيم فاسي ببابين فقط من فئة 4 كانت تترصد بالفيلا قبيل الاعتداء وبها زجاج أسود “فيميي”.

وعقب فرار المشبته بهم خرجت الضحية وهي في حالة هستيرية جراء الخوف والرعب الذين لقيتهما ليتم إخطار عناصر الشرطة التي فتحت على الفور تحقيقا في الحادث وملابساته أشرفت عليه الشرطة القضائية رفقة الشرطة العلمية بحيث كشفت مصادر مطلعة أن تصريحات الضحية كانت مرتبكة وغير واضحة بحيث قد يكون ذلك جراء الصدمة التي تلقتها وهول الفاجعة .

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ملثمون بالهجوم على أحد الأشخاص بمدينة فاس، فالحادث يذكرنا ويحيلها على قضية الملثمين الذين داهموا منزل فقيه بحي زواغة بفاس قبل أشهر إلا أن الشرطة تمكنت من حل خيوط لغز القضية ليتبين في الأخير أن زوجة الضحية وأبنائها كانا وراء الجريمة.