والي الجهة محمد الدردوري يشرف على تدشين الدائرة الأمنية 23 بـ فاس

اشرف اليوم الجمعة 06/03/2015، محمد الدردوري والي جهة فاس بولمان، رفقة العديد من الشخصيات الهامة بالجهة، على تدشين مقر الدائرة الأمنية 23 بحي بن الخياط، والتي تم إحداثها مؤخرا لتجسيد مفهوم القرب التي تنهجه الادارة العامة للامن الوطني بمختلف ولايات وأقاليم المملكة.

وفي هذا السياق اكد “نور الدين السنوني ” والي امن فاس ل”فاس نيوز” : ان إفتتاح وتدشين الدائرة الأمنية 23، يدخل في إطار استراتيجية المديرية العامة للامن الوطني، من أجل خلق مجموعة من دوائر الشرطة بفاس والرامية الى تقريب الادارة من المواطن، وتسهيل الحكامة الأمنية الجيدة، وكذلك تكريس مفهوم الحكامة الجيدة للسلطة في إطار ماينص عليه دستور 2011، من أجل خلق شرطة مواطنة.

واضاف والي امن فاس، ان الدائرة الأمنية 23 تدخل ضمن اختصاصها الترابي ازيد من 45.000 نسمة وستغطي عدة احياء ، والتابعة للمنطقة الأمنية الثالثة.

http://youtu.be/MI6UZSiBqT0
للاشارة فحفل التدشين حضره الى جانب والي الجهة ووالي امن فاس، عدد من المنتخبين ، و ممثلين عن مجلس عمالة فاس بالإضافة الى شخصيات مدنية وعسكرية.

الى ذلك أفاد مصدر امني مسؤول ل” فاس نيوز” انه من المقرر ان يصل عدد الدوائر الأمنية بمدينة فاس خلال السنوات القليلة المقبلة الى 25 دائرة أمنية ستغطي مختلف أحياء ودواوير العاصمة العلمية