وردنا الآن .. مختلف عناصر الدرك في عملية نوعية لتوقيف أحد القتلة في جريمة رأس الماء

علمت فاس نيوز ميديا من مصادرها الخاصة أن عملية نوعية لمجموعة من فرق عناصر الدرك الملكي بفاس مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم الأربعة في جريمة قتل بشعة وقعت ليلة امس الأحد، على مستوى القطب الحضاري رأس الماء،  وراح ضحيتها شاب في الرابعة والعشرين من العمر صباح اليوم بالمركب الاستشفائي بفاس.

و في التفاصيل قالت مصادرنا أن أربعة أشقاء قاموا في وقت سابق من ليلة أمس الأحد السادس عشر دجنبر الجاري بالإعتداء بالضرب على الضحية مستعملين الأسلحة البيضاء، حتى أن احد المشتبه فيهم أصاب الضحية على مستوى رأسه بواسطة سيف، الامر الذي استدعى نقل الضحية إلى مستعجلات المركب الإستشفائي حيث وافته المنية صباح اليوم.

هذا وفور  تلقيها خبر الجريمة، تجندت مختلف عناصر الدرك الملكي منذ ليلة أمس للبحث عن المشتبه فيهم، لتتمكن من تحديد مكان أخطرهم بمنزله بحي الإنبعاث.

إلى ذلك تم تنسيق جهود كل من قائد المركز الترابي بنسودة وأعوانه، قائد المركز الترابي مولاي يعقوب وأعوانه، عناصر التدخل السريع من القيادة الجهوية تحت رئاسة قائد السرية للدرك الملكي مولاي يعقوب، نسقت جميعا جهودها وقامت في عملية ميدانية نوعية بمحاصرة منزل المشتبه فيه وتمكنت من توقيفه دون مقاومة، بالرغم من أنه عنصر خطير ومن ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح والاتجار في المخدرات، فيما لا يزال البحث جار عن إخوته الآخرين.

هذا وعمت موجة من الارتياح عموم ساكنة حي الانبعاث بعد توقيف المشتبه فيه، نظرا لأنه كان يروعهم ويرهبهم، ويتبجح امام الجميع ان لا أحد يقدر على الامساك به او سجنه.

عن موقع : فاس نيوز ميديا