يقتل سائق سيارة الاجرة باعوينات الحجاج فاس بسبب رائحة فمه

علمت فاس نيوز من مصادرموثوقة اليوم بمقتل سائق سيارة الاجرة كبيرة "يونس الزوهري " بحي اعوينات الحجاج و ذلك على الساعة الخامسة حيث بروي احد شهود العيان "قصد الجاني سيارة الاجرة الكبيرة بالحي  و هو في حالة سكر من اجل الذهاب الى احد مآربه، و بسبب رائحة السكربحسب شهود عيان  انتقذه السائق الشيء الذي لم يرق الجاني فخرج من السيارة  و توجه صوب السائق و بدأ بطعنه بسكين مخيف الى ان ارداه قتيلا. فيما وصلت سيارة الاسعاف متأخرة لتصل بعدها سيارة الأمن متبوعة بالسلطات المحلية".

و قد عادت الى مدينة فاس مظاهر الانفلات الامني مع اقتراب حلول عيد الاضحى ،بعد الزيارة التي سبق و ان قام بها المدير العام للأمن الوطني  بو شعيب  أرميل الشهر المنصرم للوقوف على الاختلالات الامنية التي تعرفها العاصمة العلمية و التي اسفرت دعم ولاية الامن بعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

فيما  تعيش فاس على ايقاع الجرائم اليومية و التي تتراوح بين ارتفاع نسبة استعمال السلاح الابيض و تسجيل حالات عديدة من السرقات بجميع مناطق المدينة التي اصبحت تعج بالمنحرفين واللصوص.

فرغم الاعداد الكبيرة التي تم اعتقالها مؤخرا و المتورطة في حوادث تتراوح بين السرقة واعتداء المارة دائما مع استعمال السلاح الابيض و الاتجار في المخدرات و الكحول،الا ان النتائج لم تكن كافية مع تفريخ المدينة لمجموعة من المنحرفين الجدد،فضلا عن حالة العود بعد مغادرتهم للسجون.