خبر عاجل:اختطاف اسماعيل بوبيع

توصل الموقع الاخباري فاس نيوز، لجهة فاس بولمان، برسالة الكترونية، فيما لم نتأكد بعد بمضمون الخبر، حيث يشير هذا الخبر الى تعرض اسماعيل بوبيع الى الاختطاف من قبل الأجهزة الاستخباراتية.فيما يلي نص الرسالة:

تعرض قبل قليل بمدينة فاس المناضل القاعدي إسماعيل بوبيع، لعملية اختطاف من قبل الأجهزة الاستخباراتية للنظام الرجعي، وجاء اختطاف الرفيق نظرا لمعانقته هموم الجماهير الشعبية ، ونشاطه النضالي المتميز، لا سواء بمدينة فاس ونشاطه بحركة 20 فبراير ومساهمته الوازنة في تطويرها، ولا سواء خارج فاس بمجموعة من المدن والمناطق.
أختطف الرفيق إسماعيل بوبيع، المناضل الثوري، الأممي، الماركسي اللينيني، نظرا لارتباطه طيلة تاريخه النضالي بالخط الثوري، والإستراتيجية الثورية المنسجمة وطموحات وتطلعات الشعب المغربي الكادح، إستراتيجية الثورة الوطنية الديمقراطية الشعبية، وتبنيه ودفاعه المستميث عن قضية كادحي هذا الوطن في التحرر والانعتاق من نير الاستغلال والاضطهاد الطبقيين المسلطين من طرف النظام اللاوطني اللاديمقراطي اللاشعبي عميل الامبريالية والصهيونية.
ونشير إلى أن الرفيق إسماعيل بوبيع تعرض طيلة مسيرته النضالية التي قاربت ال 30 سنة من الكفاح والصمود لعدة محاولات الاختطاف والاغتيال من طرف النظام القائم وأعداء قضية الشعب المغربي …. سنوافيكم بالمستجدات والتفاصيل.

عن لجنة المعتقل