الشُرطة السياحية بفاس تنجح في اعتقال أخطر سارق بالمدينة القديمة

يُواجهه تُهم تتعلق بالضرب والجرح والسرقة الموصوفة وتعددها

عُمر المزين – فاس

نجحت الفرقة السياحية التابعة لولاية أمن فاس، أخيراً، صباح أول يوم الأربعاء، من إلقاء القبض على عُنصر إجرامي وصفته مصادر "فاس نيوز" بالخطير، وهو "هشام البختي" المُلقب بــ" عميمي"، ذي المواليد 1985، والقاطن بحي صهريج كنواة، وهو أحد المعروفين والمبحوث عنه في إطار تهم تتعلق بــ"تعدد السرقات بالعنف والسرقة الموصوفة والضرب والجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض وتعدد جرائم الضرب والجرح"، حيث سلمت الشرطة السياحية الجاني لعناصر الشُرطة القضائية بولاية أمن فاس قصد تعميق البحث معه والتحقيق في حالة اعتقال قبل تسليمه للعدالة في الأيام القادمة.

وتقُول مصادر أمنية أنه تم الاستماع إليه في محضر قانوني، واعترف بالتهم المنسوبة إليه وأقر بسرقته لمجموعة من "التلميذات والطالبات والعاملات" الدين يقطن بالمدينة العتيقة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح المتبوع بالسرقة الموصفة.

حيث أفادت نفس المصادر، أنه ثم تسجيل ضده عن ما يقارب 40 شكاية جُلها تتعلق بالسرقة والضرب والجرح، بكل من أحياء "البطحاء، الطالعة الصغيرة، باب أبي الجنود، سيدي بوجيدة، وحي الزربطانة على الخُصوص".

هدا وسوف يُحال هدا الجاني على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية فاس، في الأيام القليلة لتخاض التدابير القانونية الجاري بها العمل ضده.