حادثة مميتة على الطريق الرابطة بين تاونات وفاس


 محمد السطي
 شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين مدينة تاونات وفاس على بعد حوالي أربع كيلومترات من المدخل الجنوني لمركز قنصرة،خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء 18 يناير الجاري، شهدت وقوع حادثت سير خطيرة و مميتة .
 وتعود تفاصيل الحادثة، أن سيارة من نوع "كولف"  في ملكية سائقها دركي يشتغل بعين عائشة إقليم تاونات، كانت قادمة من مدينة فاس في اتجاه مركز عين عائشة مرفوقا بثلاثة أشخاص من بينهم فتاة ، وعند إحدى المنعرجات المؤقتة ،فقد السيطرة على سيارته لأسباب مجهولة ،فاصطدمت بسيارة من نوع ميرسيديس207 كانت قادمة في الاتجاه المعاكس محملة بعجول.
 الحادثة تسببت في وفاة  على الفور إحدى ركاب سيارة " الكزلف" بينما أصيب كل من الدر كي ومرافقه الثاني بكسور خطيرة على مستوى الظهر،بينما الفتاة لم تصاب بأية أدى يذكر ، وقد تمكنت من امتطاء إحدى الحافلات التي كانت متجهة نحو الحسيمة التي أوصلت الفتاة إلى مركز عين عائشة،قصد إخبار عائلات المتوفى والجرحى ،بينما لم يصاب ركاب السيارة الأخرى بجروح خطيرة ،بينما تم تسجيل وفاة عجل على الفور كان على متن السيارة.
وفور توصلهم بالخبر انتقلت إلى عين المكان كل من أفراد الوقاية المدنية التي قامت بنقل الجرحى إلى المستشفى بفاس والفقيد إلى مستودع الأموات،كما حل أفراد الدرك الملكي قصد القيام بالواجبات القانونية عبر فتح محضر رسمي حول ملابسات وقوع الحادثة.