إلى السجن.. سارق المنازل ليلا بمكناس وهكذا تمّ الاهتداء إلى هويته

ذكر مصدر اعلامي، أن غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمكناس، أدانت مؤخرا، شخصا يبلغ من العمر حوالي أربعين حولا، بـ 6 سنوات سجنا نافذا بعد متابعته بتهمة ارتكاب جناية تعدد السرقات الموصوفة بظرفي الليل واستعمال مفاتيح مزورة والكسر وحيازة السلاح الأبيض دون مبرر مشروع، وحملته الصائر والإجبار في الأدنى، وحكمت عليه بإرجاع باقي المحجوزات إلى أصحاب الحق فيها، بعد مصادرة المفاتيح المزورة والسلاح الأبيض، الذي ضبط بحوزته.

وكان مجموعة من الضحايا يضيف المصدر الاعلامي ذاته، قد تقدموا بشكايات في الموضوع الى المصالح الأمنية بالمدينة، يشتكون فيها من تعرضهم لسرقة امتعتهم وممتلكاتهم (أجهزة إلكترونية وحلي ومجوهرات وحواسب محمولة الى غيرها من الاشياء الثمينة).. فتمت مباشرة التحريات من طرف الشرطة القضائية والعلمية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاهتداء إلى هوية الجاني نتيجة مطابقة البصمات المرفوعة من المنازل المسروقة مع بصماته.

 ويتعلق الأمر وفق المنبر عينه، بشخص من مواليد 1981 من ذوي السوابق والمتحدر من حي الزيتون بمكناس، إذ عثر بحوزته على مجموعة من المفاتيح والعديد من المسروقات وأسلحة بيضاء تم حجزها.

عن موقع : فاس نيوز ميديا