تفاصيل حفل استقبال على شرف الرئيس الجديد لمصلحة تدبير الموارد البشرية بمكناس

نظمت المديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية بمكناس، حفل استقبال على شرف السيد علي إيشو، الرئيس الجديد لمصلحة تدبير الموارد البشرية.

وتميز الحفل الذي حضره السادة رؤساء المصالح بالمديرية وموظفو مصلحة تدبير الموارد البشرية بالكلمة التي ألقاها السيد عبد القادر حاديني، المدير الإقليمي، الذي أبرز خصال الجد ونكران الذات التي يتحلى بها المسؤول الجديد، والتي تشهد بها الأعمال التي قام بها باعتباره في الأصل واحدا من موظفي المديرية؛ مما أتاح له ملامسة كافة القضايا والمهام بهذه المصلحة، باعتبارها الركن الأساسي في تطوير أية إدارة. كما دعا الجميع إلى العمل المشترك لما فيه مصلحة الوطن عموما والموظفين خصوصا، مع ما يتطلبه الأمر من تطبيق القوانين والمساطر ومعالجة القضايا في آجال معقولة.

وعقب ذلك، تناول المسؤول الجديد الكلمة، حيث أشار إلى أنه بقدر سعادته بهذا التعيين والثقة التي حظي بها فإنه يدرك حجم المسؤولية في هذا المجال من العمل الإداري، خصوصا مع ما تعرفه البلاد من انطلاق أجرأة القانون-الإطار رقم 51.17 الخاص بمجال التربية والتعليم والتكوين والبحث العلمي؛ والتحديات التي يفرضها. مؤكدا استعداده للعمل مع الجميع لرفع هذه التحديات على مستوى مديرية مكناس. وإثر ذلك، ألقيت كلمات من طرف السيد عزيز بنحكو؛ رئيس مصلحة التخطيط التربوي باسم رؤساء مصالح المديرية وحنان مشعل وامبارك لمقدم؛ نيابة عن العاملين بمصلحة تدبير الموارد البشرية، أجمعوا فيها على كون العلاقات والمعاملات الطيبـــة لزميلهــم سيكــون لهــا الأثـــر الإيجابي في نجـاحـه كرئيس جديد للمصلحة، معبرين عن استعدادهم لمواصلة التعاون معه لإنجاح مهمته.

وبعد ذلك، قام السيد المدير بتسليم وثيقة قرار التعيين للسيد علي إيشو، ثم أخذت صورة تذكارية بالمناسبة.   

السيد علي إيشو؛ من مواليد سنة 1974 بالريش (الرشيدية)؛ متزوج وأب لطفلين، حاصل على شهادة الماستر في قانون المنازعات. عمل بمديرية الموارد البشرية بالإدارة المركزية للوزارة، وبنيابة إقليم الرشيدية، ثم بقسم الشؤون التربوية بأكاديمية جهة مكناس – تافيلالت سابقا، وكذا بمصلحة الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لمكناس.

عن المديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية بمكناس.

عن موقع : فاس نيوز ميديا