معدة للترويج وسط الشباب.. درك ويسلان يحجز 20 كلغ من “الشيرا” ويعتقل العقل المدبر

تمكّن أفراد سرية الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بويسلان ضواحي مكناس، مساء الأربعاء الماضي، من توقيف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاتجار وترويج المخدرات على مستوى تراب جماعة ويسلان الحضرية.


وأفادت جريدة “الصباح” نقلا عن مصادر عليمة، بأن دورية درك السرية المذكورة، أوقفت بالمدخل الشرقي للمدينة بناء على معلومات دقيقة، سيارة كانت قادمة من بلدة زومي إقليم وزان في اتجاه مكناس، وبعد إخضاعها للتفتيش، تبين أن بها 3 أشخاص، وبحوزتهم 20 كيلوغراما من مخدر “الشيرا” على شكل صفائح معدة للترويج وسط شباب المنطقة.

ويتعلق الأمر، وفق المنبر ذاته، بالعقل المدبر (م.ج) من مواليد 1981  وشريكيه (ع.س، 48 سنة) و(س.ع) من مواليد 1991، من ذوي السوابق في مجال الاتجار وترويج المخدرات، كلهم يتحدرون من مدينة وزان، جرى وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية بعد تحرير محاضر اعتقال في حقهم، في انتظار عرضهم أمام النيابة العامة المختصة ومتابعتهم من أجل المنسوب إليهم.  


ولقيت هذه العملية التي وصفت بالناجحة، استحسانا لدى سكان المنطقة، الذين أشادوا بالمجهودات التي ما فتئت تقوم بها عناصر درك ويسلان تحت إشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي بمكناس من أجل استتباب الأمن والحد من انتشار آفة ترويج الممنوعات والمخدرات.

عن موقع : فاس نيوز ميديا