نجمة بوليود شوبرا والفنان الأمريكي نيك جوناس في طريقهما إلى الزواج بفارق “عمر شاسع “

أكد المغني الأمريكي نيك جوناس البالغ من العمر 25عاما، ونجمة بوليوود بريانكا شوبرا،التي تكبره بعشر سنوات ، خطوبتهما بعد أشهر قليلة من تعارفهما.

ونظم جوناس، العضو السابق في فرقة “ذا جوناس برذرز” الذي يعيش في تكساس، والممثلة الهندية حفلا خاصا ، مساء أول أمس السبت، بمدينة مومباي، حيث كانت شائعات قد راجت حول خطوبتهما منذ قرابة أربعة أسابيع، لكنهما لم يؤكدا الخبر خلال تلك الفترة ولم يعلن بعد موعد لزفافهما.

وتبادل الشريكان صور الخطوبة من الحفل على حساباتهما الشخصية على إنستغرام ويعتبر إعلان خطوبتهما واحدا من سلسلة من الارتباطات السريعة بين المشاهير في الآونة الأخيرة.

ومن جانب آخر فازت شوبرا بلقلب ملكة جمال العالم عام 2000، وواصلت نجاحها لتشارك في أكثر من 50 فيلما في الهند مع نجوم بوليوود الكبار، مثل سلمان خان وشاروخ خان وأميتاب باتشان، وباتت واحدة من أعلى الممثلات أجرا في بوليوود، بالإضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز والميداليات.

واختارت مجلة تايم الممثلة شوبرا من بين المائة آمرأة الأكثر تأثيرا في العالم منذ عامين، وأدرجتها مجلة فوربس كذلك في قائمة أكثر 100 امرأة تأثيرا في العالم.

إضافة إلى هذا اقتحمت الممثلة الهندية التمثيل في الولايات المتحدة بدور في المسلسل الدرامي “كوانتيكو” وبعض الأدوار السينمائية مثل “فنتيلاتور” (Ventilator) و”باي ووتش” وإيه كيد لايك جيك.”

وكانت الممثلة الهندية أحد الضيوف في حفل زفاف ميغان ماركل في وقت سابق من العام الجاري ،وكان جوناس عضوا في فرقة مع أشقائه جوي وكيفن، وحظي بشهرة واسعة على قناة ديزني من خلال سلسلة أفلام، مثل كامب روك.

ومنذ ذلك الحين، بدأ جوناس مشواره الغنائي بمفرده من خلال أعمال، مثل أغنية “ليفلز” و”جيلوس” و”تشين”، وانضم مع ديمي لوفاتو في برنامج إكس فاكتور البريطاني لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة ويقال إن جوناس طلب يدها في العاصمة البريطانية، لندن، شهريونيو الماضي.

عن موقع : فاس نيوز ميديا