رياضة – الصفحة 10 – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / رياضة (page 10)

رياضة

“بادو الزاكي” يعود للدوري الجزائري ويتعاقد رسميا مع هذا الفريق

كشفت وسائل إعلام جزائرية، أمس الأحد، عن تعاقد نادي مولودية وهران الجزائري، مع المدرب المغربي بادوا الزاكي لموسم واحد، خلفا للمدرب التونسي “معز بوعكاز”. وذكر بلاغ للفريق الجزائري، أن الزاكي ورئيس النادي اتفقا على جميع التفاصيل، قبل الشروع في تولي قيادة سفينة الفريق. وكان “بادو الزاكي” قد فاز رفقة فريق “شباب بلوزداد” بلقب كأس الجزائر عام 2017. عن موقع : …

Read More »

تغيير موعد المباراة الودية بين المغرب وأوكرانيا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن أول لقاء ودي للأسود أمام أوكرانيا، سيجرى يوم الخميس 31 ماي 2018 بملعب جنيف بالعاصمة السويسرية جنيف، على الساعة الـ8 مساء بالتوقيت المحلي، بدل الأربعاء 30 ماي الجاري كما كان مقررا سالفا. وذكرت الجامعة عبر موقعها الرسمي على  الإنترنت، أن برنامج المقابلات الاعدادية لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، سيكون على الشكل التالي : …

Read More »

مونديال 2026..غامبيا تتحدى ترامب وتعلن مساندتها القوية للمغرب

في تحد واضح لتهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لدول العالم، من عواقب عدم مساندة ملف ترشيح الولايات المتحدة الأمريكية لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، أعلنت غامبيا على لسان رئيس اتحاد كرة القدم الغامبي عن دعمها الكامل واللامشروط للملف المغربي. ويأتي تصريح باجو تعليقا على ماقاله الرئيس الأمريكي خلال ندوة صحافية جمعته بالرئيس النيجيري محمود بخاري، يوم الاثنين 30 أبريل، بالبيت …

Read More »

إنفانتينو يقترح إقامة مونديال مصغر للمنتخبات

اقترح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، “جياني إنفانتينو “، إقامة بطولة أشبه بكأس عالم مصغرة، بمشاركة ثمانية منتخبات، كل عامين دون المساس بكأس العالم. وستكون البطولة الجديدة، التي تعرف باسم “الثمانية الكبار”، بمثابة الدور النهائي لمسابقة الدوري العالمي للأمم والتي تعد ضمن خطط طموحة لتطوير كرة القدم العالمية. وقال إنفانتينو، في خطاب الأربعاء 02 ماي، إن مجموعة غير محددة من …

Read More »

جامعة الدراجات على صفيح ساخن + وثيقة

اصبحت جامعة الدراجات حديث كل الشارع المغربي، بعد ما انسحب الفريق الوطني من طواف المغرب، وما ترتب عنه من تداعيات حول هذا الانسحاب، ومن يتحمل المسؤولية. فعناصر المنتخب كما يقول المثل الشعبي ( وصلات فيهم حتى لعظم )، بفعل المنح الهزيلة التي كانوا يتوصلون بها، رغم رصد ميزانية ضخمة للطواف. وخير دليل هو مجموعة من المستشهرين المدعمين للجامعة، أو بالأحرى …

Read More »

كيف ينهزم النادي المكناسي بملعبه خلال 90 دقيقة؟.

لا نشمت قولا في النادي المكناسي فرع كرة القدم، لا ندعو إلى إفراغ المدرجات من عشاق الكوديم الأوفياء ، لا تتخلوا عن فريق المدينة ووجه علامتها الحصرية. الدعوة صريحة للكل ” ارْحَمُوا فريق مدينة ذَلَّه زمن الهواة “. نعم الكوديم تعيش أيام ملعب الإنعاش ب” الخطاطيف”، تعيش الصدمة الكهربائية المميتة جراء توالي الدورات العجاف (3هزائم متتالية)، تعيش تسرب الصعود بين …

Read More »