الحرية والعدالة يدعو أنصاره للبقاء في الميادين حتى عودة مرسي.. والقبض على الشاطر وأبو اسماعيل – فاس نيوز – موقع الجهة الاخباري 24 ساعة
الأربعاء , شتنبر 19 2018
الرئيسية / Fes / الحرية والعدالة يدعو أنصاره للبقاء في الميادين حتى عودة مرسي.. والقبض على الشاطر وأبو اسماعيل

الحرية والعدالة يدعو أنصاره للبقاء في الميادين حتى عودة مرسي.. والقبض على الشاطر وأبو اسماعيل

أعلن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في بيان له أن أعضاءه ومناصريه باقون في الميادين حتى إعادة الرئيس المعزول محمد مرسي الى موقعه.

وجاء في البيان ان الحزب “يرحب.. بالاستجابة العظيمة لملايين المصريين الذين احتشدوا في كافة محافظات مصر بتظاهرات سلمية هائلة يعبرون فيها عن رفضهم القاطع للانقلاب العسكري الغاشم و يطالبون بعودة الرئيس محمد مرسي”.

وتابع أن الحزب يؤكد “أنه سيظل بكافه أعضائه و مناصريه وسط الجموع الغفيرة  في الميادين حتى عودة الرئيس الى مكتبه لممارسة مسؤولياته”.

وطالب البيان أنصار الحزب بالتزام السلمية وعدم الانجرار الى العنف، كما طالب القوات المسلحة بالوفاء بحماية المتظاهرين السلميين ومنع أعمال البلطجة.

وكانت وكالة الشرق الأوسط المصرية سبق وأن نقلت عن مصادر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين خيرت الشاطر، وذلك تنفيذا لقرار ضبطه وإحضاره الصادر من النيابة العامة.

وأعلنت السلطات المصرية مساء أمس اعتقال الزعيم السلفي حازم أبو إسماعيل وشقيقه أثناء عودتهما من مظاهرات رابعة العدوية إلى منزل ابو اسماعيل في حي الدقي وذلك تنفيذا لقرار نيابة قسم الجيزة.

المصدر: بوابة الأهرام