إعادة انتخاب عبد الإله أكرم على رأس الفريق الأحمر

شهد الجمع العام لنادي الوداد الرياضي الذي عقد ليلة الأربعاء 31 يوليوز 2013 بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء إعادة انتخاب عبد الإله أكرم على رأس الفريق الأحمر، وعرف الجمع العام قراءة التقرير المالي و الأدبي في حين تفاجأ أعضاء المكتب و جماهير ومنخرطي النادي بتحقيق فائض مالي يقدر بحوالي 255 مليون سنتيم، رغم الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الأحمر طيلة الموسم الرياضي الماضي.

التقرير أكد أن مداخيل الفريق بلغت في الموسم المنقضي ستة ملايير 800 مليون سنتيم، فيما بلغت المصاريف ستة ملايير و549 مليون سنتيم. وساهمت صفقة انتتقال الايفواري بوبلي أندرسون إلى مالقة الإسباني والمحددة في مليار و167 مليون سنتيم في تحسين الوضعية المالية للفريق الأحمر إلى جانب قيمة انتقال ياسين بونو إلى أتليتيكو مدريد والتي تصل إلى 400 مليون سنتيم.

وأكد أكرم في الجمع العام أنه لن يترك منصبه الرئاسي إلا في حال ترشح شخص مؤهل لقيادة سفينة الفريق الأحمر المطالب في كل موسم بالمنافسة على الألقاب.

اعترف أكرم أن عبارة « أكرم ارحل » التي انتشرت بجدران مدينة الدار البيضاء لم تعد تزعجه على اعتبار أن تسيير الوداد أمانة في عنقه لن يتخلى عنها إلا لشخص مناسب شريطة أن يترشح بطريقة قانونية، ولا يسعى لتنحيته عن طريق الانقلاب.