إعتقال مغربي صوّر مشاهد جنسية مع قديس إيطالي بغرض ابتزازه

إعتقلت الشرطة الإيطالية يوم أمس في مدينة بادوفا شمالي إيطاليا شابا مغربيا يبلغ من العمر 22 سنة بتهمة إبتزاز قديس في إحدى الكنائس المحلية بعد تصويره في مشاهد جنسية خليعة كانت تجمعهما.
الشاب المغربي كان يمارس الجنس مع القديسّ منذ مدة وكان يصور فيديوهات ممارساتهما بواسطة كاميرا متبثة في قلم “قلم كاميرا” بدون علم رجل الدين الإيطالي .وهي ذات الفيديوهات إستعملها المهاجر المغربي في ابتزاز القديس بعد ذلك حيث طلب منه مبلغ 10 آلاف اورو (حوالي 11 مليون سنتيم )مقابل عدم نشرها والتستر على ما كان يجمعهما.هذا المبلغ خفّضه فيما بعد إلى النصف بعد أن أخبره رجل الكنيسة الإيطالي بصعوبة توفير كل المبلغ المطلوب.
أمام إصرار المغربي ،الذي لا يتوفر على اوراق إقامة حسب الأمن ، رتّب القديس الإيطالي موعدا معه لتسليمه المبلغ المالي المطلوب مقابل تسلّم بطاقة الذاكرة Carte mémoire ) ) التي تحتوي كل الفيديوهات ..وفي الموعد المحدد حضر الطرفان لكن في المقابل حضر طرف ثالث هو رجال الأمن الذين علموا بالواقعة بعد ان لجأ إليهم رجل الدين فأخبروه بضرورة ترتيب موعد مع الشاب المغربي لضمان حضوره مادام بدون وثائق ويصعب ضبط مكانه.
تدخلَ رجال الشرطة واعتقلوا المهاجر المغربي و وجدوا في جيبه دليل إدانته أي بطاقة الذاكرة وبعد أن دلّهم على مكان سكناه إنتقلوا إليه وهناك تم حجز الكاميرا التي تم بها التصوير . وسيقدم إلى العدالة لتقول فيه كلمتها.