ودادية البركة بحي الأدارسة تستنكر سحب السيارات إلى المحجز البلدي من أمام منازل أصحابها

استنكر سكان حي الأدارسة ومعهم سكان حي الفرح (3)، قطر سياراتهم المركونة أمام منازلهم من طرف الدورية الأمنية المكلفة بسحب السيارات إلى المحجز البلدي، واعتبروا سحب سياراتهم إلى المحجز تعديا على حرمات محيط منازلهم، معللين ركن سيارتهم فوق الأرصفة بتواجد سيارات رابضة بمحيط مسجد البركة الذي يعرف إقبالا كبيرا للمصلين خصوصا في هذا الشهر الفضيل، والذين يأتون من أماكن بعيدة .
وفي اتصال هاتفي بجريدة “فاس نيوز”، شجب السيد “محمد السليماني” رئيس ودادية البركة جر سيارات الساكنة إلى المحجز البلدي من أمام منازلهم، مضيفا أن الودادية مافتئت تنادي بتحرير الملك العمومي، في إشارة منه إلى استغلال الأرصفة من طرف المقاهي المجاورة للحيين السالفين الذكر، واحتلال الباعة المتجولين للشارع الكبير بحي السعادة (سان لوي)، هذا الأخير الذي يعرف فوضى عارمة وعرقلة مرور السيارات، إضافة إلى شارع “بن الأثير” المحادي لحي الأدارسة الذي يصعب المرور منه بسبب عربات الباعة المتجولين، وناشد مسؤولي الأمن الأخذ بعين الاعتبار الأسباب التي تدفع بالساكنة لركن سياراتهم أمام منازلهم ومنها ماسبق ذكره .

لا تعليقات

  1. سكان المنطقة

    نحن سكان المنطقة شارع عبد الكبير الفاسي حي الفرح وغيرها من الشوارع المحاذية نستنكر ما تقوم به الدوريات الامنية المكلفة بسحب السيارات الى المحجز البلدي ونعتبر السحب من امام منازل الناس- حيث يقطنون -تعديا صارخا للقانون وتجاوزا خطيرا وتطاولا على حقوق الناس ومفهوما جديدا آخر للسلطة غير المفهوم الذي أعطاه صاحب الجلالة حفظه الله ونستفسر المسؤولين الأمنيين وأصحاب القرارات ان لم تركن السيارات امام منازل الناس فاين ينبغي ركنها؟ وهل من موقف خاص للسيارات ينبغي ركنها فيه ؟ مع العلم ان الشارع يعرف ضيقا كبيرا في مساحته ويعرف حوادث خطيرة راح ضحيتها اصحاب السيارات ولقد وضعوا شكايات في الموضوع ولاجديد.
    في الوقت الذي كان فيه على السلطات المختصة أن تبحث عن الجناة الذين تسببوا في هذه الحوادث وان تجيب عن شكايات الناس لا ان تكون طرف في الشكاية وفي الاخير نطالب المسؤولين الامنيين الغيورين على هذا المدينة ان يراقب ما يجري من طرف رجالاتهم وان يسهروا على تنفيذ روح القانون وفق الجستور الجديد ووفق المفهوم الجديد للسلطة. حسبنا الله ونعم الوكيل .رمضان مبارك