التفاتة ملكية كريمة للتخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة بفاس و صفرو

الملك يصرف مساعدات مالية لفائدة أسر فقيرة بمدينتي فاس وصفرو

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية عشية اليوم الثلاثاء بكل من مدينتي فاس وصفرو على توزيع هبات ملكية كريمة عبارة عن مساعدات وإعانات مادية لفائدة العديد من الأسر المعوزة وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى . 
وتمثلت هذه الهبة الملكية التي تم توزيعها خلال حفل ديني نظم بالقاعة الكبرى لفاس المدينة بحضور السلطات المحلية والمنتخبين المحليين والفقهاء وحفظة القرآن في توزيع مساعدات مادية على مجموعة من الأسر المعوزة وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى بالإضافة إلى توزيع نظارات تصحيح البصر على العديد من الأطفال الذين ينتمون لأسر فقيرة وكذا توزيع منح لفائدة نزلاء بعض المؤسسات الخيرية . 
وكانت عمالة إقليم صفرو قد شهدت خلال نفس اليوم حفلا مماثلا تم خلاله تسليم هبة ملكية كريمة لفائدة العديد من الأشخاص الذين ينتمون لأسر معوزة وكذا لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض المرضى واليتامى الذين ينتمون لأسر فقيرة والذين ينحدرون من باشويتي صفرو البهاليل والجماعات القروية المحيطة بهما . 
واستهدفت هذه الالتفاتة الملكية الكريمة التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى هذه المناطق ومساعدتها على مواجهة تكاليف الحياة .