حميد شباط يزلزل كيان حزب امحند العنصر من قلب أحد معاقله

علمت فاس نيوز من مصادر جد مطلعة أن الأمين العام لحزب الميزان،  حميد شباط وجه صفعة أخرى لامحند العنصر من قلب بوابة الأطلس المتوسط، حيث تمكن من إستقطاب رئيس المجلس الإقليمي لمدينة الحاجب التي كانت تعتبر من بين المعاقل الحركية.
وقد إلتحق يوسف حدهوم نهاية الأسبوع الماضي رفقة العديد من المستشارين الجماعيين الحركيين بحزب الإستقلال، في حين لازالت المفاوضات جارية مع رئيس بلدية الحاجب لإستقطابه لحزب علال الفاسي.
ووعد الأمين العام لحزب الإستقلال، يوسف حدهوم، الملتحق الجديد بالحزب بقيادة اللائحة الإستقلالية في إنتخابات الجهة على مستوى إقليم الحاجب.
وإختار رئيس رئيس المجلس الإقليمي لمدينة الحاجب وجهة حزب الإستقلال إحتجاجا على تسلط الثلاثي امحند العنصر وحليمة العسالي وصهرها الوزير المقال محمد أوزين، وإستفرادهم بالقرار داخل حزب الزايغ، إذ قاطع كل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي زيارة امحند العنصر الأخيرة لمدينة الحاجب.
كما قدم رئيس جماعة تاهالة بإقليم تزنيت، الدكتور عمور عبد الرحمان، عضو في مجلس الجهة مكلف بالبيئة وعضو المجلس الوطني للحزب إستقالته من حزب الحركة الشعبية  ليلتحق بشكل شبه مؤكد بحزب الإستقلال.

لا تعليقات

  1. عندما يلتحق أي شخص كيفما كان نوعه بحزب الإستقلال فهو يضع نفسه في خانة اللصوص الناهبين للمال العام كأمتال حميد شباط الدي إنتقل من آجر في معمل لاسميف إلى تري ومن أين له هدا فحميد شباط معروف بابلطجة وتكوين العصابات الإجرامية التي يعول عليها في حملته الإنتخابية