خطير: خدمة جنسية جديدة تقدمها بعض سيارات الأجرة مقابل 200 درهم

اختار بعض سائقي سيارة الأجرة من الصنف الصغير بقلعة السراغنة تقديم خدمة جديدة ” sex taxi” مقابل عمولة تقدر ب 200 درهم يستفيد من خلالها الزبون من قضاء 20 دقيقة رفقة خليلته لممارسة الرذيلة تحت حماية سائق الطاكسي بأماكن متفرقة من المدينة .
بعض سائقي ” الطاكسيات “من الحجم الصغير أصبحوا متخصصين في تقديم خدمات الوجبات الجنسية السريعة خاصة للمراهقين والمراهقات ومن يحتاجون لقضاء وطرهم بعيدا عن أعين الناس وتتوزع المناطق التي يلجا إليها أصحاب هذه الخدمة بين حي الريحان و الهناء2 قرب دوار القرع وعواطف و الكدية .
هذا ويعرف بعض أصحاب الطاكسيات داخل الوسط السرغيني بتقديم خدمات أخرى ك ” allo taxi ” متخصصة في القوادة وبيع الخمور والسجائر . حيث يكفي الزبون أن يركب رقم هاتف السائق ويطلب كل ما يحتاجه لقضاء ليلة مخملية مقابل عمولة تختلف حسب نوع الخدمة المقدمة .
ويتساءل الرأي العام المحلي عن استمرار مثل هذه الممارسات المشينة والتي انتشرت بشكل كبير داخل مجتمع محافظ كقلعة السراغنة التي أصبحت تضاهي بعض مدن السياحة الجنسية بالمغرب . وعبر مجموعة من المواطنين عن استيائهم من استمرار مزاولة سائقي هذه الطاكسيات لمهامهم واحتفاظهم برخص الثقة .