بشرى لفاس : قاهر الأشرار الجديد ينجح في ايقاف أخطر فيروسات الكريساج بفاس بقيادة منقبة مسلحة + فيديو

تمكن والي أمن فاس الذي أعاد الطمأنينة لنفوس المواطنين بمدينة فاس من الإسقاط بعصابة اجرامية جد خطيرة على مستوى عين هارون بقيادة سيدة منقبة مسلحة بالسيوف.

وبعد تعليمات سرية وتتبع دقيق من فرقة الدراجين بقيادة رئيس منطقة 3 الأمنية، نجح صقرين أمنيين بعد مقاومة خطيرة وشرسة من توقيف الملقب ” السينيما” والملقب  ” حمودة الليبي” و منقبة، و حاول أحد افراد العصابة الهروب الا ان رجل امن شجاع طارده و أمسك به بعد مقاومة استعمل في المجرم سيف من الحجم الكبير أمام أنظار الساكنة بعين هارون.

و قد حصلت فاس نيوز ميديا جريدة محلية على مقطع فيديو مسرب يظهر عملية تصفيد لعنصرين من العصابة و يؤكد شجاعة و مهنية رجل أمن فاس.

وقد سبق ان قدم العشرات من الساكنة شكاوى وبلاغات حول هذه العصابة الخطيرة التي تقوم بعملية السرقة في واضح النهار تحت التهديد والاعتداء بالسلاح الأبيض.

ومن المثير ان السيدة المنقبة التي تظهر في الفيديو أسفله هي التي تخفي الأسلحة البيضاء والسيوف في ملابسها قبل ان تسلمها للمجرمين عندما يقترب الضحية.

وشجب فاعل جمعوي عدم تدخل الساكنة لمؤازرة الأمن عندما يتعلق بعناصر خطيرة مثل هؤلاء، فيما شكر رجال الأمن على الشجاعة والوطنية والمهنية العالية وعلى رأسهم والي أمن فاس في نجاح هذه العملية.

وطالب العديد من الضحايا العدالة بإعدام أفراد العصابة ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر.

وقد سبق ان طالبت فعاليات منطقة سايس الجمعوية في لقاء مع المنطقة الأمنية 3 وفي مؤازرة لأحد ضحايا العصابة بتسريع عملية اعتقال العصابة الخطيرة.