الأمن بفاس يعتقل شخصا قام بعملية نصب واحتيال على سيدة معتمدا طريقة “السماوي”

                            تمكنت العناصر الأمنية لمنطقة فاس الجديد  دار ادبيبغ  أثناء التغطية الأمنية بشوارع المدينة من إلقاء القبض  على شخص اشتبه تورطه في قضية النصب و الاحتيال عن طريقة ( السماوي)، إثر شكاية  تقدمت بها امرأة  طالت هاتفها النقال.

                         وموازاة  مع نفس التدخل، تمكنت العناصر الأمنية لمنطقة فاس المدينة، من إيقاف شخص  يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة وإلحاق خسائر مادية  بملك الغير، وتتجلى في إحداث ضغوطات على سيارة الضحية، بينما استهدفت  السرقة هاتف نقال و  سلسلة عنقية لزوجة الضحية.

                         ونتيجة للتغطية الأمنية للمرافق والممرات السياحية داخل أسوار المدينة، تمكنت عناصر الفريق السياحي، من إيقاف شخصين ، احدهما قاصر، متلبسين بمحاولة السرقة بالنشل في حق شخصين بالمدينة العتيقة.

                        في نفس السياق،  تمكنت عناصر الشرطة لولاية امن فاس،   خلال يوم واحد:12/10/2016، من  إلقاء القبض على  29  شخص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية  من اجل أفعال إجرامية متنوعة  من  بينها:   الضرب والجرح بالسلاح الأبيض،    السرقات بمختلف أنواعها ،النصب،  إصدار الشيكات بدون رصيد و  إهمال الأسرة.

                         من اجل تعميق البحث، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية و القاصر تحت الملاحظة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.