الكشف عن القصة الكاملة لفضيحة “الصنهاجي” الجنسية وها التفاصيل الدقيقة

تمكنت العناصر الأمنية من وضع يدها بمدينة طنجة على شخص ابتز المغني الشعبي الصنهاجي، بشريط فيديو يظهر فيه في احدى الجلسات رفقة اشخاص في العاصمة البلجيكية بروكسيل.
وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر الذي الذي ابتز المطرب الشعبي سعيد الصنهاجي حرفته ميكانيكي ويبلغ من العمر 26 سنة، وقد جاءت عملية توقيفه وفق مخطط مدروس حيث ضبط المبتز متلبسا في عين المكان من طرف عناصر الامن ، لكن الاخير شعر بامكانية وجود فخ في العملية ، فقام بشكل مسبق بتسليم الفيديو الفضائحي لأحد أصدقائه و طالبه بنشره في حال اعتقاله ، و هو ما تم بعد تأخر عودة الشخص المبتز من الوكالة
وكتب موقع دوزيم، أن تفاصيل هذه القضية تعود “لقصارة” خاصة بعد نهاية إحدى الحفلات الخاصة في مدينة تطوان كان قد أحياها سلطان الطرب الشعبي، حيث وجد الميكانيكي المذكور الفرصة سانحة ليصور الصنهاجي في وضع مخل بالحياء دون أن يدري.
وبعد ان علم الصنهاجي انه صور بالرغم منه، حاول الاتصال بمالك الفيديو من اجل اقناعه بعدم نشره مقابل مبلغ 300 الف درهم، الا ان المفاوضات لم تسفر على نتيجة، قبل ان يعاود المبتز الاتصال، مؤكدا انه قبل الحصول فقط على مبلغ 80 الف درهم.
وبعد ان حدد الصنهاجي مودعا مع الشخص، قام باعلام الشرطة، التي نصبت كمينا نجم عنه القاء القبض عليه متلبسا بسحب مبلغ مالي أرسله له الصنهاجي.

مصدر اخباري