دراجات “t-max” تثير الرعب في نفوس الفاسيين

علمت فاس نيوز من مصادرها أن شوارع وأزقة طريق إيموزار بالقرب من إحدى محطات الحافلة شهد مطاردة أشبه بالمطاردات البوليسية بفيلم أمريكي، والتي كانا بطلاها شخصان يركبان دراجة نارية من الحجم الكبير ، تفنن سائقها في استعراض موهبته في السياقة، متعقبا مواطنا بهدف الاعتداء عليه وسلبه ما بحوزته من أغراض.

وقال الضحية في اتصاله بفاس نيوز أنه وبينما كان ينتظر كعادته قدوم سيارة أجرة تقله إلى عمله في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأربعاء 7 دجنبر 2016 لمح دراجة نارية من نوع “ت ماكس” تتجه نحوه بسرعة جنونية وعلى متنها شابان، توشح أحدهما سكينا من الحجم الكبير ، مضيفا أنه لم يجد من حل غير إطلاق ساقيه للريح، خصوصا وأن ملتقى شارعي ابن الخطيب و بورمانة حيث حدثت المطاردة، كان خاليا من المارة و الحركة به شبه منعدمة.

وأوضح الضحية أنه استطاع الإفلات منهما بأعجوبة وساعده في ذلك قربه من الفيلات التي يقطن بإحداها أمن، مشيرا إلى أنه وفي لحظة من اللحظات، وقد اشتد عليه الخناق وقاب قوسين أو أدنى من الوقوع في قبضتهما، اضطر إلى رمي محفظته، التي لم يكن بها غير مبلغ 220 درهم .

وخلص الضحية إلى تحذير عموم الفاسيين من أصحاب هاته الدراجات التي باتت تقض مضجع الآمنين، داعيا في الوقت نفسه مصالح الأمن إلى تشديد الخناق على راكبيها وإخضاع أصحابها للمراقبة.