الإخلال بالتعاقد الأخلاقي مع ساكنة”البهاليل”يدفع”المشعل” للتبرؤ من رئيس الجماعة

اصدر الكتابة الإقليمية حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي جهة فاس بلاغا توصلت فاس نيوز بنسخة منه تضمن مايلي :

في إطار تتبع الكتابة الإقليمية لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بفاس، وتفاعلا مع التقارير الواردة من التنظيم الحزبي بالبهاليل، حول طريقة اشتغال رئيس الجماعة الترابية بالمنطقة، وتدبيره للشأن المحلي. ونظرا لاعتبار السيد عبد الرحمان الحاضي تمت تزكيته من طرف حزب الطليعة الاشتراكي كممثل لفيدرالية اليسار الديمقراطي في الانتخابات الجماعية ليوم 04 شتنبر 2015 .وبعد تقييم أداء المجلس الجماعي للفترة الفاصلة من الانتخابات الى يومنا هدا ،والوقوف على عدم الالتزام الرئيس ببرنامج الانتخابي لفيدرالية اليسار الديمقراطي ولو في حده الأدنى ، والإخلال بالتعاقد الأخلاقي مع ساكنة البهاليل قررت الكتابة الإقليمية لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي لجهة فاس :
التبرؤ من الرئيس عبد الرحمان الحاضي والمستشارين المحسوبين على حزبنا السادة : عمر الدالية ،هند المنقشي ،مليكة المروني ،وعبد السلام يبة. وتعلن للرأي العام ولساكنة البهاليل الأبية خاصة انه لم تعد تربط مرشحوا الحزب جميعهم أية صلة بالحزب وبفيدرالية اليسار الديمقراطي .
التزام الحزب المبدئي بالنضال جنبا إلى جنب ساكنة البهاليل المخلصة وتقدم الاعتذار على عدم وفاء هؤلاء المرشحين بالتزاماتهم في خدمة المصلحة العامة للساكنة .

حرر بفاس في 08 فبراير

عن موقع : فاس نيوز ميديا