الرئيسية / اخبار دولية / ما سر ابتسامته الماكرة “جاستن المغربي” مطلوب للعدالة الالمانية متورط في 15 جريمة آخرها ضرب واحد بالقرطاس

ما سر ابتسامته الماكرة “جاستن المغربي” مطلوب للعدالة الالمانية متورط في 15 جريمة آخرها ضرب واحد بالقرطاس

قبل ثلاثة أسابيع أطلق “مواطن ألماني من أصل مغربي” بمدينة كولونيا، النار على شخص وتسبب له بجراح بليغة، وتوارى بعدها الفاعل عن الأنظار. ماذا يكشف السجل الجنائي والعدلي للمشتبه به الفار من وجه العدالة؟ وما سر تسميته بـ”جاستن المغربي”؟

يبلغ المتهم من العمر 38 عاماً يبدو مبتسماً في الصورة التي التقطتها له الشرطة في ماي الماضي. فما الذي  يدعوه إلى الابتسامة في مثل هذه الظروف، هل هو الغرور أم العجز؟

Advertisements

ويحفل ملفه بالكثير من الجرائم والجنح والتجاوزات، من بينها المخدرات والتعدي على الممتلكات والتسبب بأضرار جسدية وقيادة السيارة دون رخصة وغيرها. وبلغ مجموع الجرائم والجنح والمخالفات 15 قضية مختلفة وصدرت أحكام سابقة بحقه.

وحسب ما ذكرت صحيفة “إكسبرس” الألمانية الخميس 9 غشت 2018، فإن العديد من المواطنين تقدموا بالعديد من الأدلة والمعلومات التي قد تساعد بالقبض عليه.

وقد علمت الصحيفة الألمانية أن المغربي، الذي يبلغ طوله 170 سنتيمتراً ويسمي نفسه “جاستن المغربي” نظراً لحبه لقبعة المغني الشهير جاستن بيبر. ويحمل المتهم جاستن الجنسية المغربية، وقد ولد في أحد ضواحي مدينة كولونيا الألمانية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا

%d مدونون معجبون بهذه: