الرئيسية / إفران / تنظيم الدورة التكوينية المحلية الثالثة بإقليم افران

تنظيم الدورة التكوينية المحلية الثالثة بإقليم افران

أعلنت جمعية جيبر للتنمية القروية البيئية بشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني، عن فتح باب الترشيحات من أجل اختيار ثلاثين من الشباب يمثلون جماعة الهراهير بإقليم إفران، للمشاركة في الدورة التكوينية المحلية الثالثة، وذلك في اطار برنامج مواطنون فاعلون، المنظم تحت موضوع : “المقاولة الاجتماعية ومقاربة النوع” برسم سنة 2019 /2018.

وتفتح باب الترشيحات للمشاركة في الورشة التكوينية، المزمع تنظيمها أيام  14 و 15 و 16 شتنبر الجاري بمركز دار الطالبة جماعة الهراهير، في وجه الشباب من الجنسين، الفاعلات والفاعلون من داخل الأحزاب السياسية والنقابات المهنية والجمعيات المدنية والإدارات ومختلف المؤسسات الوطنية، والذين تتراوح أعمارهم من 22 سنة فما فوق.

Advertisements

وستستفيد المشاركات والمشاركين الذين سيتمكنون من استكمال البرنامج من الحصول على شواهد تشجيعية، اعتمادا على معايير الحضور والمواظبة والمشاركة البناءة، من خلال جميع مراحل هذه الدورة (التقييمات والتمارين ..) ومختلف مراحل تنفيذ المشاريع المجتمعية.

وتتوخى الدورة التكوينية حسب المنظمين، المساهمة في الرفع من قدرات ومهارات وإمكانيات الفاعلات والفاعلين في الميدان من داخل الأحزاب والنقابات والجمعيات والإدارات ومختلف المؤسسات والفاعلين.

عن موقع : فاس نيوز ميديا

 

%d مدونون معجبون بهذه: