رئيس المغرب الفاسي لكرة السلة يطالب كل الجهات الالتفاف حول الفريق

عقد فريق المغرب الفاسي، فرع كرة السلة، جمعه العام العادي بمقر المكتب المديري للنادي، بحضور اعضاء المكتب، ورئيس المكتب المديري، وممثل الشبيبة والرياضة، ورجال الاعلام.

وبعد قراءة الفاتحة على روح المرحوم “حميد الهزاز”، افتتح الجمع بكلمة السيد “نور الدين العراقي”، رئيس الفريق، شرح من خلالها المراحل التي عاشها معية اعضاءه الموسم الماضي، من سلبيات و إيجابيات، وكذا المشاكل المادية التي كان يعاني منها الفريق، شاكرا بالمناسبة رئيس الجهة الذي رفع من قيمة المنحة المقدمة للفريق، والذي ساند الفريق بدعم مالي خلال مشاركته في البطولة الافريقية بتونس، منوها بالمجهودات التي يقوم بها باقي اعضاء المكتب، كل واحد حسب مقدوره.

هذا و اشار الى الاكراهات، خاصة استفادتهم من القاعة المغطاة التي لم يستفيذ منها الفريق، في اوقات التداريب. كل هاته المشاكل لخصها الكاتب العام في التقرير الادبي.

وفيما يخص التقرير المالي، كان جد مفصل ومدقق، ابان من خلاله الدعم المالي الكبير الذي يساهم به الرئيس، بالاضافة الى بعض العناصر اخرى.

الى ذلك صودق على التقريرين الادبي والمالي بالاجماع، لينتهي الجمع ببرقة الولاء والاخلاص للسدة العالية بالله والرياضي الاول صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وعن الجمع واشياء اخرى صرح لنا رئيس الفريق نور الدين العراقي:

عن موقع : فاس نيوز ميديا