اعتقال “صباغ” يقوم ببيع فيديوهات زوجته من غرفة النوم لمواقع إباحية

اعتقلت فرقة الشرطة القضائية بالبيضاء، زوجا بتهمة تصوير علاقاته الحميمية مع زوجته، وبيعها لمواقع إباحية عالمية، من أجل الحصول على المال، بعد أن افتضح أمره حين هدد الزوجة بإرسال الفيديوهات لعائلتها، لإجبارها على التنازل على متابعته بالخيانة الزوجية والتنازل على كافة مستحقاتها أثناء سريان مسطرة طلاقهما.

وأفادت مصادر إعلامية، أن فرقة الشرطة القضائية التابعة للحي الحسني بالدار البيضاء، اعتقلت الزوج رفقة خليلته بعد نصب كمين لهما، وأحالتهما الثلاثاء الماضي، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع، بتهم صنع وحيازة أشرطة فاضحة وبيعها لمواقع إباحية والتهديد والابتزاز والخيانة الزوجية.

وحسب ذات المصادر، فقد قرر وكيل الملك بعد استنطاق الزوج وخليلته، وهي مستخدمة في شركة خاصة، ايداعهما بالسجن، وتم تحديد أمس الخميس موعدا لأول جلسة للشروع في محاكمتها.

وكان المتهم البالغ من العمر 30 عاما، يعمل صباغا، يحذر زوجته من الاطلاع على هاتفه المحمول، إذ كان يهددها بتعنيفها إن ضبطها تتفحصه، ما زاد في شكوكها بأنه على علاقات مع فتيات ويرفض أن يفتضح أمره، وفي مناسبة استغلت الزوجة استحمامه، فتفحصت هاتفه بعد تمكنها من القن السري، لتفاجأ بوجود مقاطع فيديو له مع خليلته صورت على فراش الزوجية.

وفاجأ الزوج زوجته، فاعتدى عليها جسديا، وطردها من المنزل رفقة ابنها البالغ من العمر أربع سنوات في الرابعة صباحا، لتتقدم بشكاية إلى الشرطة تتهمه فيها بالخيانة الزوجية وتعنيفها.

عن موقع : فاس نيوز ميديا