صور أسلحة المجزرة الإرهابية من مصادر محلية ..

نشر منبر محلي من مدينة مراكش صورا قال أن نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر تقنية التواصل الفوري “واتساب” تداولوها ، و هي تظهر أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين مختلفة الأحجام يعتقد أنها تخص المشتبه فيهم الثلاثة في الجريمة الإرهابية التي هزت منطقة أمليل بالحوز بداية الأسبوع الجاري.

وتظهر آثار دماء على السكينيين الكبيرين اللذان استعملا في الجريمة الوحشية لذبح السائحتين الدنماركية والنرويجية، إلى جانب سكينين آخرين وثلاثة هواتف نقالة وساعة يدوية وأداة رجم تقليدية “مقلاع” وحجارة ولصاق مركز ومبلغ مالي وحقائب يدوية.

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الخميس 20 دجنبر، من توقيف الأشخاص الثلاثة الذين يشتبه في مساهمتهم في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، أنه تم توقيف المشتبه بهم بمدينة مراكش، ويجري حاليا إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، والكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه، فضلا عن التحقق من فرضية الدافع الإرهابي لهذه الجريمة والذي تدعمه قرائن ومعطيات أفرزتها إجراءات البحث.

عن موقع : فاس نيوز ميديا