ماء العينين : “تصلني بعض الصور التي لا أعرف مصدرها في انتظار اخراج الصور بالبيكيني”

نشرت البرلمانية “أمينة ماء العينين” المنتمية لحزب العدالة والتنمية، تدوينة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تعلن من خلالها عن لجوئها للقضاء ضد مروجي صور تشهر بها والتي وصفتها بالمفبركة.  

وكتبت ماء العينين في تدوينتها : “تصلني على الخاص بعض الصور المفبركة والتي لا أعرف مصدرها في انتظار اخراج الصور بالبيكيني في الشواطئ والفنادق الفخمة من الأموال العامة كما زعموا”.

 وأضافت “أعلن لجوئي إلى مقاضاة كل من يمس بسمعتي ويشهر بي ويسيء لعائلتي، من خلال حرب منظمة لم تبدأ اليوم فقط”.

وأشارت في ذات التدوينة إلى أنها “كلفت محامين بمتابعة كل من تسول له نفسه تداول أخبار أو صور غرضها التشهير والاساءة بوسائل قذرة ومنحطة تهدف إلى الاغتيال المعنوي وإلى الترياب السياسي، من خلال سلسلة مقالات وعلى لسان أشخاص لم ألتقهم يوما، يجمعهم جميعا حرب وطنية ضد امرأة سياسية”.

وأردفت البرلمانية ”أعلن أنني لم أسافر يوما في عطلة إلى أي مكان على حساب دافعي الضرائب، ولا قصرت يوما في الالتزام بالحضور والترافع في كل المهام الرسمية التي مثلت فيها بلدي، ولا نزلت في فنادق فخمة ولا لبست مايوهات ولا بيكنيات وأتأسف أننا وصلنا إلى كل هذا الحضيض حيث لم يعد أحد يشعر بالحماية في هذا البلد بسبب مثل هذه الأساليب التي كنا نتصور أننا قطعنا معها”.

عن موقع : فاس نيوز ميديا