ايها المواطنون.. بوليس فاس يتفاعل مع فيديو سرقة 11 زوج من خواتم الذهب من داخل محل مجوهرات

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، يوم أمس على النيابة العامة المختصة في حالة اعتقال،  شخصاً يبلغ من العمر 19 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بسرقة من داخل محل بيع المجوهرات.

يظهر من خلال استقراء مقطع الفيديو أن المشتبه فيه تسلل إلى داخل المحل التجاري في غفلة من صاحبه و قام بالاستيلاء  على صفيحة مثبت عليها 11 زوج خواتم من الذهب، ولاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

و في إطار التفاعل الإيجابي لمصالح الأمن مع مضمون هذه الشكاية، تجندت الوحدات الأمنية الميدانية وقامت بالأبحاث والتحريات الضرورية التي قادتها إلى تشخيص هوية المشتبه فيه الذي كان يتحرك على متن دراجة نارية من مكان إلى آخر إلى أن تم تحديد مكان تواجده و بالتالي إلقاء القبض عليه.

تبين من خلال البحث المعمق مع المشتبه فيه، أنه كانت عملية تخطيط مسبقة مع شريك له، حيث قاما بتقسيم الأدوار بينهما و ذلك باستهداف محل تجاري لبيع المجوهرات في غياب صاحب المحل. 

و يأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني، مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام، فيما يبقى البحث متواصل في حق شريكه و كل من ثبث تورطه في هذه القضية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا