(3000/4000) هو سعر الرحلات ذهابا وإيابا لحضور المقابلات وتشجيع المنتخب الوطني

من أجل وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة، لتمكين الجمهور المغربي من حضور المباريات وتشجيع المنتخب الوطني، وقّع وزير الشبيبة والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، ورئيس الخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عبو، اتفاقية شراكة.

فبمناسبة مشاركة “أسود الأطلس” في الدورة 32 لكأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى من 21 يونيو إلى 19 يوليوز بالقاهرة، ستبرمجُ الخطوط الملكية المغربية، أكثر من 82 رحلة خلال الدور الأول لهذه التظاهرة، لتمكن 7500 مشجع من مساندة المنتخب الوطني بمصر.

فوفق ما كشفه رئيسها عبد الحميد عدو في ندوة خُصّصت لتقديم الخطوط العريضة لاتفاقية الشراكة، من المرتقب أن تبرمج الخطوط الملكية المغربية، “أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة، والتي عددها 18.

وتوفر الشركة الوطنية الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وإيابا): 3000 درهم بالنسبة إلى الرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، و4000 درهم بالنسبة إلى الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة. وستكون بتعريفة قارة محددة وشاملة لكل الرسوم.

عن موقع : فاس نيوز ميديا