اعترافات صادمة لعون السلطة بطل الفيديو “الاباحي” وهكذا تم تسريبه

ذكر مصدر اعلامي نسبة لمصدر مطلع، أن عون السلطة الذي ظهر في شريط فيديو وهو يمارس الجنس مع عشيقته بإحدى الشقق بورزازات، والمدان بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، اعترف بالمنسوب إليه أمام المحكمة الابتدائية بورزازات.

وحسب ذات المصدر، فقد اعترف عون السلطة أمام هيئة المحكمة، بأنه هو من قام بتسجيل شريط الفيديو الإباحي، دون علم عشيقته، وبخصوص نشر شريط الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، قال المتهم إنه أرسل الشريط عن طريق الخطأ لأحد الأشخاص ليتفاجأ بعدها بنشره عبر صفحات بالفيسبوك.



وقالت المتهمة التي يتجاوز عمرها 40 سنة، أمام هيئة المحكمة إنها لم تكن تعلم بموضوع الشريط الإباحي، مشيرة إلى أنه بعد مرور 15 يوما على لقائها بعشيقها علمت بتسريب شريط إباحي يجمعها بالمتهم، يضيف المصدر.

وقررت المحكمة الحكم على السيدة التي ظهرت في الشريط الإباحي، بشهرين حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم.



وتعود فصول هذه الواقعة حينما تم تسريب شريط فيديو إباحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر عون السلطة بورزازات، وهو يمارس الجنس على عشيقته داخل إحدى الغرف.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد استدعت بطل الفيديو واستمعت إليه رفقة الفتاة التي ظهرت في الفيديو، كما حجزت هاتفه النقال من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، لاسيما أن بطل الفيديو معروف بتصوير ممارساته الجنسية مع عشيقته التي تقطن رفقة شقيقتها المتزوجة.

ووفقا للمصدر، فقد كان عون السلطة يستغل غياب شقيقة الفتاة وزوجها عن المنزل، ليقضي معها ليلة بكاملها، دون أن يثير انتباه الجيران.

وكان عامل ورزازات، قد أصدر قرارا يقضي بتوقيف عون السلطة عن العمل وسحب جميع الملفات التي كان مكلفاً بها، بعد تسريب الفيديو الفاضح.

عن موقع : فاس نيوز ميديا