تصعيد بعد استقطاب مسؤول رياضي بفاس من طرف الفايق ندوة صحفية تشجب و تندد

ندوة صحفية لمرشحي الرئاسة
لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم

تحتضن غرفة التجارة و الصناعة والخدمات بفاس، صبيحة يوم الأحد 08 شتنبر الجاري، ندوة صحفية يؤطرها كل من “سعد أقصبي” رئيس أكاديمية أقصبي لكرة القدم، و”كريم لمزوغي” رئيس الانوار الفاسي، و”كريم لقصير” رئيس الشروق الرياضي الفاسي، و “يونس مفتاح” رئيس فريق الوئام الفاسي الفاسي، المرشحين لرئاسة عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم التي ستعقد جمعها العام السنوي يوم الاثنين المقبل بمدينة بولمان.

ويأتي عقد هاته الندوة الصحفية لفضح التدخل السافر للسياسة في الرياضة ضدا على قوانين الفيفا، التي ترفض مثل هاته الممارسات التي أغضبت عددا من رؤساء الفرق والأندية المنضوية تحت لواء العصبة.

حيث احتمى الرئيس الحالي للعصبة بحزب سياسي التحق بصفوفه قبل 48 ساعة من عقد الجمع العام، لأجل غطاء سياسي يوفر له الدعم من أجل الاستمرار لولاية سابعة لتدبير شؤون هاته العصبة، التي تعرف اختلالات على أكثر من صعيد، وأبرزها عدم لعب البطولة القسم الشرفي خلال الموسم الكروي 2019، و بالتالي حرمان فئة من عريضة من شباب وأطفال الأندية المنضوية تحت لواء العصبة التي تعد أضعف عصبة كروية عبر أنحاء المملكة.

تجدر الاشارة الى أن الرئيس الحالي، و من يدورون في فلكه، تدعمه جهات نافذة داخل جامعة الكرة للرئاسة لتتمة 30 سنة على رأس هاته العصبة المغلوبة على أمرها.

عن موقع : فاس نيوز ميديا