صحف إماراتية تصدر دون صور دعما لحملة أطلقها المهرجان الدولي للتصوير “إكسبوجر 2019”

و.م.ع

أصدرت صحف إماراتية أعدادها في نسخة خاصة تضمنت صفحات خالية بالكامل من الصور، وذلك دعما لحملة “تخيل عالم بدون صور”التي أطلقها المهرجان الدولي للتصوير “إكسبوجر 2019” .

وقال منظمو المهرجان، الذي تحتضنه الشارقة خلال الفترة من 19 وحتى 22 شتنبر الجاري، ان صحيفتي (الخليج و غلف نيوز) صدرتا أمس بدون صور في إطار هذه الحملة التي تتوخى “توضيح أهمية الصورة، ودورها في التأثير والتوعية، وقوتها التعبيرية في اختصار حدث أو قضية وتقديم رسالة أو عبرة إلى واجهة الضوء”.

وأضاف المصدر ذاته ان الحملة حظيت بتفاعل من رو اد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت الأرقام عن تخطي وسم الحملة لحاجز 12 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من إطلاقه، كما سج لت الاحصائيات وصول الوسم الى أكثر من 10 مليون مستخدم، فيما بلغ حجم التفاعل معه بالتعليق والإعجاب نحو 20 ألفا لمغردين وناشطين من 15 بلدا حول العالم.

ويشكل المهرجان الدولي للتصوير “إكسبوجر ” الحدث الأول من نوعه على مستوى المنطقة، منصة عالمية للمصورين المحترفين والناشئين لتعل م المهارات الجديدة، والاستفادة من خبرات كبار المصورين الحائزين على جوائز عالمية، كما يمك نهم من تطوير مهاراتهم الفنية.

عن موقع : فاس نيوز ميديا