صوّره وجرّده من ملابسه.. شخص يستغلّ زوجتيْه في الابتزاز مقابل الملايين

ذكرت جريدة “الصباح”، أن عناصر المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، أحالت على أنظار وكيل الملك الخميس الماضي، زوجا رفقة زوجتيه على خلفية عمليات ابتزاز تعرض لها العديد من الضحايا أغلبهم متزوجون.


وجاء إيقاف المتهمين، حسب المنبر ذاته، إثر شكاية تقدم بها ضحية، تعرض للضرب والجرح والتهديد، بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز في مواجهة الزوج الموقوف.


وتعميقا للبحث أكد الضحية، يضيف المصدر، أنه يتاجر في المواد الغذائية بتراب جماعة مولاي عبد الله، وأن له دينا بذمة المتهم يبلغ 3600 درهم، وبعد تراكم هذا الدين طلب منه المشتكى به مرافقته إلى بيته من أجل أن يسدد له ما بذمته، فوافق على طلبه، وبمجرد اقترابه من باب المنزل دفعه المتهم بقوة إلى الداخل وأغلق الباب بعدما انهال عليه بالسب والشتم والضرب بمختلف أنحاء جسده بقبضة سكين، وجرده من ملابسه وطلب من زوجته الجلوس بقربه، وبدأ في التقاط صور لهما. وبعدها شرع في ابتزازه وطلب منه 10 ملايين، أو فضح أمره أمام زوجته وأبنائه وسائر سكان الدوار وكذا نشر صوره بالمواقع الاجتماعية.

وقامت عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع التاجر بنصب كمين للمتهم واستدراجه، إذ تم إيقافه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية واستدعاء زوجته التي قام بتصويرها رفقة التاجر، إذ اعترفت تلقائيا بالمنسوب إليها، مؤكدة أنها قامت بذلك بإيعاز من زوجها وأنها سبق لها أن قامت باستدراج ضحية ثانية قرابة شهر تقريبا، تورد الصباح.

عن موقع : فاس نيوز ميديا